نصائح السفر لكل من المبتدئين والخبراء

يمكن أن يكون السفر تجربة رائعة وأحيانًا غريبة. يمكن أن يكون ضروريًا ، ترفًا ، أو قليلاً من الاثنين. بغض النظر عن سبب السفر ، يمكنك الحصول على معلومات جيدة حول هذا الموضوع. تشارك هذه المقالة بعض التلميحات المفيدة للتأكد من أن تجربة السفر جيدة قدر الإمكان.

استخدم ماكينة الصراف الآلي عندما تكون بالعملة المحلية. غالبًا ما يكون للبنوك أسعار صرف أفضل لتبادل الأموال مما تجده بنفسك. هذا يمكن أن ينتهي إنقاذ لك للطن.

حزمة الحقائب الخاصة بك في الليلة التي سبقت السفر. قم بعمل كل الاستعدادات اللازمة التي تحتاجها قبل رحلتك. يعد فقد الرحلة تجربة مروعة لا تريد الذهاب إليها.

كلما أحضرت معك أقل ، قلت فرصتك في خسارة شيء ما.

الاشتراك في رصد سعر السفر. هذا يتيح لك أسعار الأماكن التي ترغب في زيارتها. عندما تنخفض أسعار الفندق أو أسعار تذاكر الطيران إلى المستوى الذي تختاره ، سيرسل لك الموقع رسالة بريد إلكتروني لتنبيهك إلى التغيير. هذا يوفر عليك من تفاقم التحقق من السعر كل يوم.

قم بأداء واجبك قبل الحجز. ابحث عن مواقع مراجعة مع مراجعات حول المكان الذي تخطط لزيارته. اسأل الآخرين الذين كانوا هناك من قبل. سيعطيك هذا توقعًا لكل ما ستواجهه.

احتفظ دائمًا بأغراضك الأساسية بالقرب منك عند السفر. لا تحمل حقيبة مع السوستة التي توفر سهولة الوصول إلى الناس بالقرب منك والتي يمكن أن تأخذ بسهولة أشيائك. كل هذه النقاط يجب مراعاتها عند التسوق للحصول على حقيبة آمنة ترغب في تحملها في رحلاتك.

لا تريد أن تستيقظ على ضوضاء عمال البناء في كل مكان عندما تحاول الاسترخاء.

يمكن أن تساعدك الحبوب المنومة في رحلة العين الحمراء. قد يكون من الصعب جدًا النوم على متن الطائرة مع كل الضجيج ، والبيئة المحيطة المختلفة ، وضوضاء الماكينة ، والأشخاص الذين يقومون بالتحطيم. حاول تناول حبوب النوم لجعل رحلتك إذا كنت تواجه مشكلة في النوم بخلاف ذلك. لا تأخذ هذه قبل الإقلاع ، لأن التأخير أو المشكلة قد تتطلب عودة الطائرة.

عادة ما يكون أكثر تكلفة لحجز هذا الموقف في السيارة.

يجب أن تحصل على بطاقة الحدائق الوطنية إذا قمت بزيارتها كثيرًا يبلغ سعرها 50 دولارًا فقط ويمكن استخدامها لمدة عام واحد في أي حديقة وطنية.

عند القيام برحلة بحرية ، تحدث إلى المسافرين الآخرين عندما يكون لديهم تلك العشاء الرسمية. العديد من السفن التي سوف تضعها على طاولة كبيرة مع أشخاص لا تعرفهم. لديك موقف إيجابي والتحدث مع أشخاص مختلفين. من المحتمل أن تراهم كثيرًا ، ويمكنك أن تتعلم شيئًا جديدًا عن سفينتك.

عاجلاً أم آجلاً ، على الجميع السفر. سيكون أقل توترا إذا علمت عن السفر. يمكن أن تساعدك النصائح الموضحة أعلاه على تحقيق هذه الفوائد وتعلم كيف تكون مسافرًا ذكيًا.